حملة اعتقالات إسرائيلية في الضفة الغربية تصل إلى 41 فلسطينيا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حمله اعتقالات ، ضد الفلسطينيين في مناطق و مدن الضفة الغربية المحتلة منذ الساعات الأولى من اليوم ، ارتفعت حصيلتها إلى 41 فلسطينيا بينهم 3 من الأسرى المحررين حديثا .

اعتقال ٣ من الأسري المحررين

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيليه اليوم ، 3 فلسطينيين بين الأسيرين المحررين ، و هم فازع صدقي صوافطة ، و أشرف مصطفى دراغمة ، و المسؤول المحلي أحمد فخري أبو محسن من مدينة طوباس بعد مداهمة منازلهم ، و ذلك وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية « وفا » .

كما قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، بأعتقال 6 فلسطينيين اخريين ، كما قامت بتخريب ممتلكات خاصة و مرافق عامة ، عقب اقتحامها مدينة طولكرم و مخيمها شمال غرب الضفة الغربية المحتلة .

انتهاكات مستمره لقوات الاحتلال الإسرائيلي

استمر المستوطنون الإسرائيليون ، انتهاكاتهم في الضفة الغربية المحتلة ، وقاموا بإقتعلاع 10 أشجار زيتون مثمرة ، كما منعوا قاطفي الزيتون من التوجه إلى أراضيهم التي تقدر بأكثر من 1500 دونم. شمال وغرب بلدة كفر الديك غرب سلفيت .

خبر مقتل عميد المحكمة الحاخامية

كشف موقع « واينت » الإسرائيلي ، عن مقتل عميد المحكمة الحاخامية في أسدود الحاخام إليمالك فاسرمان عن عمر ينهاز « 72 عاما » و ذلك خلال الهجوم الذي وقع في مدينة القدس المحتلة ، من بين 3 آخرين ، كما صرحت إصابة11 شخصا من بينهم 4 في حالة خطيرة .

استشهاد شاب فلسطيني

استشهد فجر اليوم ، شاب فلسطيني يدعى فادي مؤيد بدران « 21 عاما » و قد أصيب 6 آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات أمام « سجن عوفر » العسكري ، في بلدة بيتونيا غربي رام الله .

اقتحام الأحياء الفلسطينيه

و قد قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، بإقتحام الأحياء القريبة من « سجن عوفر » العسكري الموجود على أراضي المواطنين في بلدة بيتونيا غرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة ، و هذا ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الفلسطينيين .

إقرأ أيضاً: تردد قناة SSC SPORT على القمر الصناعي نايل سات و عرب سات